الاثنين، 2 ديسمبر 2019

author photo
  الهجرة الى ايطاليا .. اليوم سوف نتحدث عن موضوع مهم جدا لا يخطر على بال العديد من الناس الراغبين في الهجرة الى ايطاليا و ليس لديهم المؤهلات المادية ولا المعرفية لذلك ولهم الرغبة في تحسين وضعيتهم المادية.

  كتاب دليل الهجرة للعمل التطوعي بإطاليا مجانا لك  ،من الضروري قراءته حتى تصبح على علم بكل شيء تحتاج معرفته للهجرة إلى إيطاليا ، ستتعرف من خلاله على :

- دسـتور الجمهورية اإليطالية.
- الجمعيات.
- تصريح اإلقامة.
- العمــــــل وفروعه وأنواعه .
- الســــجل المدني.
- السكــــــــــــن .
- الصحــــــــــة.
- التعليــــــــــــم.

تحميل كتاب دليل الهجرة للعمل بإيطاليا مجاناً لك



الحصول على عقد عمل في ايطاليا:


  تلك الخطوة خاصة بصاحب العمل في ايطاليا وفوقه أولاً أن يقوم بإستخراج تصريح لا ممانعة من  الدخول إلى ايطاليا والمعلوم بـ nulla osta ويحدث انتاج ذلك التصريح عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية الإيطالية من هنا.

  بعد أن يحصل صاحب العمل في ايطاليا على وثيقة عددم الممانعة nulla osta، يرسل ذو الجهد الوثيقة إلى الشخص في الدولة التي يقيم فيها، بعدها سلس الواحد في الأعمال المخصصة به.

الهجرة بواسطة عقود العمل:



  مما يميز ايطاليا عن بقية الدول الأوروبية هو وجود عقود الشغل التي تمنح الدخول إلى ايطاليا بصفة شرعية مع وجود عمل إذا كان العقد من شركة رسمية , وكما هو معروف فإن عقود المجهود تباع وتشترى مما يسهل على العديدين الذين يملكون المال  للهجرة إلى ايطاليا والحصول على أوراق الإقامة وذلك الأمر إجمالي هو أشكال العقود المجهود في ايطاليا.

الهجرة بواسطة اللجوء:


  إن كنت من الدول التي تشهد الحروب مثل فلسطين أو الجمهورية السورية فيمكنك الحصول على اللجوء الإنساني ببساطة تامة اللجوء الي ايطاليا, وأيضاً لو كانت لديك عوامل مقنعة فيمكنك الحصول فوقه وهذا الشأن يحتوي على معلومات كاملة عن اللجوء الإنساني في ايطاليا.

الهجرة بواسطة السياحة:


  تعد السياحة من أجود طرق الهجرة إلى ايطاليا نظرا للدخول إلى ايطاليا بصفة مشروعية وقانونية, وأيضاً لعدم تواجد أي نمط من الخطر لأكن ما يعيبها هو الاحتياج إلى بعض الثروات من اجل الضمان الهجرة عن طريق السياحة في ايطاليا, وأيضا لحجز الفندق والطائرة وذلك الشأن نتناول فيه طريقة الهجرة بواسطة السياحة.


0 من التعليقات


أيقونات تعبيريةإخفاء الأيقونات

المقال التالي الموضوع التالي
المقال السابق مواشيع سابقة