الاثنين، 3 فبراير 2020

author photo


العمل التطوعي من بين اكثر طرق نجاح من أجل الهجرة الشرعية الى أي بلد اوروبي او الى امريكا او كندا او اي دولة بالعالم
سنتطرق في هذا المقال الى اول منظمة تقدم خدمة العمل التطوعي، اقرأ المقال جيدا لتستفيد أكثر باذن الله, أكمل للآخر..

 اول منظمة  معنا هي من أشهر المنظمات العالمية، واظن أن الاغلبية تعرفها منظمة إيزك، هذه المنظمة مختصة اكثر بالشأن الطلابي وتقوم بحملات تطوعيه بكافة أنحاء العالم و  فيها تمويل كلي وجزئي  هي ليست محددة شروطا صعبة ولكن تتطلب السيره الذاتية و لازم أن تكون شهادة الإانجليزية ليست بالضرورة ان تكون معتمدة و إنما شهادة تثبت انه انت معك اللغة الانجليزية فقط، من أجل التقديم لهم كل ما عليك هو ان تدخل الى موقعهم وتكتب بياناتك يعني أن تتسجل وأن تظهر لك عروض، هاته العروض يجب عليك أن تقرأها وتقرأ شروط كل عرض، لأنه كل عرض له شروط معينة مثل السن، اللغة، الخبرة. هذه الأشياء يجب أن تتوفر عليها عموما، هي ليست شروطا صعبةً، كلها شروط عادية تحتاج شهادات ليست معتمدة، الهجرة عن طريق العمل التطوعي عندهم فيه نوعين مثلا تدرس الاطفال الصغار، تقعد في مستشفى ...، لكن هناك نوع آخر من التطوع و هو التطوع في الشركات، يعني شركتهم تحتاجك ان تشتغل معهم مدة معينة لكن بشرط ان تكون عندك خبرة سنتين وفي نفس الوقت أن تكون في مجالك أو تكون خريج مجال آخر وتطلب التطوع فيه، وبالتالي الهجرة عن طريق التطوع في هذه الشركات يكون له أجر معين، يعني أجر رمزي ليس كثير، يكفيك في المدة التي قضيتها معهم.

منظمة ايزيك :


 ايزيك او AIESEC هي متمثل في منظمة عالمية كبيرة بشكل كبير وهي اختصار للعلاقة العالمية للطلاب للاقتصاد والأعمال

يقصد هي منظمة عالمية  للشباب,  تعمل علي تحديث الإمكانيات الريادية ليهم عن طريق برنامج القيادة الداخلية وتشرك التلاميذ والخريجيين في البرامج التدريبية والتبادل الطلابي الدولي للمنظمات الربحية والغير تجارية. مقرها الرئيسي حاضر في روتردام هولندا .

طريقة التقديم للمنظة :


ادخل علي الموقع الرسمي للايزيك من هنا    http://aiesec.org.eg/

 وهتسجل  وتعمل ايميل وبعد تدخل تشوف الأعمال التجارية وتشوف اللي يناسبك منها  وتكمل الابليكشن , وبعدها هيكلمك حد من ايزيك يتواصل معاك ويشرحلك المبتغى منك ,  وانت تقدر تسأله وتستفسر منه عن اي طلب تريد تعرفها.

3 من التعليقات

avatar
الذهاب الى كندا delete 14 ديسمبر 2019 2:00 م

انس من سوريا متزوج وعندي ثلاثه اولاد اعمل في مجال الخياطه واريد اللجوء الى كندا اواي دوله اوربيه رقمي 00963933294428

Reply
avatar
Unknown delete 3 فبراير 2020 10:09 م

انا اعمل ممرضة اريد الهجرة الي السويد اوكندا للعمل

Reply


أيقونات تعبيريةإخفاء الأيقونات

المقال التالي الموضوع التالي
المقال السابق مواشيع سابقة